الروليت عالية الحد أعلى الرهانات التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت

اللاعبون الكبار وكبار الشخصيات يحبون الروليت وهذا لا عجب. الروليت هي لعبة الكازينو التي تسمح بأعلى حدود الرهان ، والتي في بعض الحالات قد تصل إلى نصف مليون جنيه! ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في لعب الروليت عالية المخاطر على الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى اختيار الجدول الصحيح ، لأن معظم الألعاب لديها رهان منخفض نسبياً. اكتشفنا أفضل الكازينوهات على الإنترنت في المملكة المتحدة واخترنا أول ثلاثة طاولات من الروليت عالية الحد.

كما ترون ، تتصدر الروليت فيديو ، وهي لعبة لتقنية اللعب ، العرض بحد أقصى ضخم يبلغ 250،000 جنيه إسترليني. المباراتان الأخريان هما لعبة الروليت الغامرة و 888 لعبة الروليت ، هما تجار مباشر ويقدمون تجربة لعب رائعة ، تكملها لقطات مقربة من كاميرا الموزع وزوايا الكاميرا المتعددة وتشغيل الحركة البطيئة للكرة. فتحة. الثلاثة خيارات رائعة للاعبين الكبار ، ولن تندم على اختيارهم. ومع ذلك ، فهذه ليست الألعاب الجيدة الوحيدة المتوفرة في كازينوهات المملكة المتحدة على الإنترنت.

الروليت هي المفضلة المطلقة للكرات العالية ، حيث يمكنهم وضع رهانات بسيطة مع مخاطرة قليلة نسبيًا مقابل مبالغ كبيرة من المال. إنها أيضًا مفضلة للاعبين الذين يفضلون استراتيجية المراهنة التدريجية مثل مارتينجال أو فيبوناتشي التي تعمل بشكل أفضل مع مجموعة متنوعة من الرهانات. تعرف الكازينوهات عبر الإنترنت هذا وتقدم للاعبين الفرصة للعب مع حدود مراهنة ضخمة. تختلف هذه الحدود من جدول إلى آخر ، ولكن أيضًا من رهان إلى آخر. كما أنها تختلف بين الألعاب الحية وألعاب ، وهما الفئتان الرئيسيتان التي نفصل فيها ألعاب الكازينو.

الروليت الحد الأعلى

معظم ألعاب الروليت على الإنترنت محوسبة وتستخدم جهازًا يسمى عشوائي عدد المولدات لتحديد نتيجة الدوران ، على عكس ألعاب الموزع الحي حيث يدور التجار البشريون الحقيقيون. الكرة. إذا كنت تلعب عبر الإنترنت بانتظام ، فستجد أن جداول عشوائي عدد المولدات لها حد أقصى للرهان أقل بكثير من التجار المباشرين. هذا هو السبب في أن العديد من كبار الشخصيات يتجنبونهم ويذهبون مباشرة إلى منطقة الكازينو المباشرة حيث يريدون اللعب. بصراحة ، هذا خطأ كبير حيث توجد بالفعل بعض ألعاب عشوائي عدد المولدات حيث الحد الأقصى للرهان مرتفع للغاية.

ولكن لماذا تفضل لعب ألعاب عشوائي عدد المولدات بدلاً من الألعاب الحية؟ الجواب بسيط – بسبب السرعة. تعد ألعاب عشوائي عدد المولدات أسرع بكثير من الألعاب الحية لأنك لا تضطر إلى الانتظار حتى يقوم شخص ما بمراهنة وتدور في عجلة القيادة. هناك أيضًا خيارات التشغيل التلقائي والتشغيل السريع التي تتيح لك تشغيل المزيد من لفات في الدقيقة. وهذا شيء جيد – إذا كنت تلعب بمخاطر كبيرة ، فأمامك فرص أكبر للفوز ، والمزيد من نقاط المكافآت والرهان على مكافآتك بشكل أسرع.