فيما يلي تخطيط جدول لعبة ورق قياسي

الانقسام

إذا كانت أول بطاقتين لهما نفس القيمة ، فيمكنك جعل رهانًا ثانيًا مساوٍ للأولى وتقسيم الزوج ، مع استخدام كل بطاقة كأول بطاقة في توزيع الورق. على سبيل المثال ، إذا حصلت على ثمانين ، فيمكنك إجراء رهان ثانٍ يساوي الرهان الأول في مجالك. سيقوم الموزع بفصل الـ 8 ثم وضع البطاقة الثانية على الرقم 8. الأول تلعب هذه اليد كالمعتاد حتى تنهض أو تنفجر. ثم يضع الموزع بطاقة ثانية على الرقم 8 وستلعب هذه اليد.

التأمين

إذا كانت بطاقة الموزع عبارة عن بطاقة أيس ، فيمكنك الحصول على “تأمين”. هذا في الأساس رهان على أن لدى الوكيل بطاقة بقيمة 10 لإكمال لعبة ال بلاك جاك. التأمين ، والذي يمكن إخراجه لمدة نصف الرهان الأصلي ، يدفع 2-1 إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق. التأثير الصافي هو أنك إذا ربحت رهان التأمين وفقدت يدك ، فستخرج. على سبيل المثال ، لدى اللاعب 18 رهانًا بقيمة 10 دولارات. تاجر لديه الآس. يتلقى اللاعب رهان تأمين بقيمة 5 دولارات. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق ، يفقد اللاعب 10 دولارات في يده ، لكنه يفوز بمبلغ 10 دولارات بالفوز 2-1 على رهان تأمين بقيمة 5 دولارات.

ينصح العديد من التجار اللاعبين بالحصول على تأمين إذا كان اللاعب لديه لعبة ورق. يمكن تحقيق ذلك بمجرد الصراخ “حتى المال”. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق ، فسيحصل اللاعب على تعويض يساوي حصة اللاعب بدلاً من 3-2 الذي يتم دفعه عادة في لعبة ورق.

فيما يلي الخطوات

يراهن اللاعب على 10 دولارات ويسحب لعبة ورق. تاجر لديه الآس. يؤمن اللاعب $ 5. لدى الوكيل لعبة ورق. تربط لعبة ورق اللاعب اللاعب بالموزع حتى لا يغير المال الرهان الأصلي. لكن رهان التأمين بقيمة 5 دولارات يفوز بعشرة دولارات بفوزه 2-1 – كما لو أن رهان الرهان الأصلي البالغ 10 دولارات كان له نفس الفوز.

في الواقع ، فإن الضباط الذين يقترحون هذه اللعبة يقدمون نصائح سيئة. سيكون التأمين رهانًا مساويًا إذا فاز التاجر الذي يعرض الآس بثلث العوامة في 33.3٪ من الحالات. لكن 30.8 ٪ فقط من البطاقات لديها 10 قيم. إن الحصول على تأمين لعبة نسبة مئوية سيئة بغض النظر عن عدد اللاعبين ، إلا إذا كان اللاعب عبارة عن عداد بطاقات يدرك أن التركيز العالي بشكل غير عادي للبطاقات التي تحتوي على 10 قيم لا يجب أن يلعب بعد.